الدوري الاسباني بين يديك !

 من بين شبكة قنوات Bein Sports العديدة تبرز قناة Bein Sports 3 التي توفر جدول بث عالي الجودة يتضمن مباريات كرة قدم للمستوى العالي إضافة إلى برامج وريبورتاجات عن الرياضة العربية والعالمية. لن تشعر بالملل أبدًا وأنت تشاهد قناة Bein Sports 3 التي تعرض برامج رياضية ممتعة للمشاهد مع تغطية شاملة لكل المسابقات العربية والعالمية في شتى الرياضات التي تملك شبكة Bein Sports  حقوق نقلها الحصرية. ستجد دائمًا كل ما هو جديد ومفيد في قناة Bein Sports 3 التي لها مكانة خاصة في قلوب مشاهدي قنوات Bein Sports الذين يستمتعون بمشاهدة برامجهم المفضلة التي تزيد من إثراء معلوماتهم الرياضية.

نقل مباشر لأقوى المباريات

يمكنك متابعة العديد من المسابقات الرياضية العالمية على قناة Bein Sports 3 بجودة عالية في الصوت والصورة مع مقابلات حصرية مع نجوم الكرة من لاعبين ومدربين وغيرهم. من بين المسابقات التي تعرضها قناة Bein Sports 3 وبشكل حصري في الوطن العربي هي مسابقة المؤتمر الأوربي للأندية وهي المسابقة ذات التصنيف الثالث في الأهمية بعد دوري أبطال أوربا والدوري الأوربي. تمت إضافة هذه المسابقة هذه السنة فقط من اجل رفع مستوى التحدي والمنافسة للأندية الأوربية التي لم يسعفها الحظ في العبور إلى دوري الأبطال والدوري الأوربي. يمكنك مشاهدة أندية عريقة ضمن هذه المسابقة على غرار ، كوبنهاغن الدانماركي ، فينورد الهولندي ، سلافيا براها التشيكي ، سيسكا موسكو الروسي والعديد من الأندية العريقة في القارة العجوز.

أفضل مسابقات أمريكا اللاتينية للأندية

إذا كنت من محبي الشغف والإثارة فلابد لك من متابعة مباريات كوبا سوداميريكانا وهي المسابقة الثانية في درجة الأهمية بعد المسابقة الكبرى كوبا ليبارتادوريس والتي يتم نقلها حصريًا في الوطن العربي على قناة Bein Sports 3. تتميز ملاعب أمريكا اللاتينية بالصخب والتشجيع القوي وهو ما يضيف أجواء رائعة إلى المقابلات التي تشهد ندية وصراعًا كبيرًا بين مختلف الأندية البرازيلية والأرجنتينية والكولومبية وغيرها من دول القارة. إنها حقًا متعة لا تنتهي حيث تتميز المباريات باللعب الجميل والفنيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

برامج وريبورتاجات رائعة

بعيدًا عن المباريات وصخبها يمكنك أخذ استراحة على قناة Bein Sports 3 عبر مشاهدة العديد من البرامج ذات الطابع الترفيهي والثقافي مع صبغة رياضية بحتة. على سبيل المثال يتم عرض برنامج باسم معابد الرياضة والذي يأخذك في جولة إلى أحد أشهر الملاعب في العالم لمعرفة تاريخ الملعب والنادي والتعرف على مختلف أقسامه وأجزائه مثل ملعب كامب نو ، ملعب سانتياغو بيرنابيو ، ملعب اليانز أرينا ، ملعب ، سان سيرو ، ملعب اجاكس أرينا وغيرها من أشهر ملاعب العالم. ستتمكن من التجول في الملعب ومعرفة كل تفاصيله مع مقابلات مع أساطير كرة قدم سجلوا أسماءهم من ذهب في الملعب.

يوجد أيضًا برنامج آخر في غاية الأهمية اسمه "عظماء كرة القدم" والذي يحكي قصص لاعبين كبار مروا على تاريخ كرة القدم على غرار روبرتو باجيو ، زين الدين زيدان ، كيني دالغليش ، روبرتو كارلوس ، فييري ، بيرلو وغيرهم. ستكون هناك مقابلات حصرية مع اللاعب إضافة إلى شهادات من زملاء وأصدقاء اللاعب إضافة إلى عرض أبرز محطات مسيرته كلاعب مثل أبرز الاهداف والألقاب التي فاز بها.  لمحبي الكرة العربية ستجدون برنامج ثري يحكي قصص منتخبات عربية متألقة على الساحة القارية والدولية عبر عرض كواليس التتويجات وأصعب اللحظات التي عاشتها المنتخبات قبل الوصول إلى منصات التتويج.

مشاهدة قناة بي ان سبورت 3 بث مباشر بدون تقطيع beIN Sports 3 HD Live


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -